العمل على حل ملف تعطل الشاحنات وأجهزة تعمل 24 ساعة من أجل تسهيل مرورها ولي العهد: البناء والتنمية الاقتصادية يحتاج إلى صبر ووقت

09 July 2014

العمل على حل ملف تعطل الشاحنات وأجهزة تعمل 24 ساعة من أجل تسهيل مرورها ولي العهد: البناء والتنمية الاقتصادية يحتاج إلى صبر ووقت

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على أهمية البناء والتنمية الاقتصادية، مشيراً الى ان البناء يحتاج الى صبر ووقت.
جاء ذلك خلال زيارة سموه الى مجلس النائب الشيخ عادل المعاودة في البسيتين، وسط ترحيب واسع من رواد المجلس، الذين تناولوا الحديث مع سموه في مختلف الجوانب الخدمية والتعليمية والاقتصادية.
وأشار سموه الى متابعته الحثيثة لكل الجوانب التي أشار إليها رواد المجلس.
 
وخلال الحديث عن ملف تعطل الشاحنات المتجهة الى جسر الملك فهد، أكد سموه العمل على حل الموضوع، وأن هناك أجهزة تعمل 24 ساعة من اجل تسهيل مرور الشاحنات وحل الازمة.
ولفت سموه الى انه يجري العمل على ايجاد أرض تتسع الى 400 شاحنة، كما انه تجري دراسة العديد من البدائل والافكار لحل هذه المشكلة، وتسهيل عملية دخول وخروج المركبات.
 
وقال النائب الشيخ عادل المعاودة في حديث موجه الى سمو ولي العهد: إننا نشهد ان الاقتصاد من اهتماماتك العالية، ونرى التطور والنمو أمام أعيننا، بل وحتى المستثمرون من دول الخليج أكدوا لنا ان البحرين يرونها في المرحلة الوسطية وبيئة استثمارية واقتصادية مرتبة.
وأكد الشيخ عادل المعاودة في تصريح على هامش زيارة سمو ولي العهد الى مجلسه، ان مثل هذه الزيارات هي ما درجت عليه البحرين وما تعودناه من القيادة الحالية، وكنا نراه في آبائهم، حيث كانوا على تواصل دائم مع الرعية.
 
وقال: لله الحمد لدينا قيادة الجميع يتواصل معها، واليوم خلال زيارة سمو ولي العهد الى المجلس ولقاءه بالناس تم تناول العديد من الملفات منها ما يتعلق بخدمات أهل المنطقة وضرورة الاسراع في العمل على تعديل شوارع منطقة البسيتين. كما تم تناول احتياج منطقة المحرق الى 6 مدارس على الاقل لاستيعاب الزيادة في الكثافة السكانية.
 
وأكد المعاودة ان طرح الملفات مع القيادة يأتي بالاسلوب الذي يليق بالقيادة الرشيدة والموقرة، ونحن لا نرى فيها إلا الحرص على الوطن والمواطن.
وفي ختام تصريحه، أكد المعاودة ان تشريف سمو ولي العهد محل تقدير ونحن نبادر هذا التقدير من سموه بتقدير أكبر منا

ملخص

خلال الحديث عن ملف تعطل الشاحنات المتجهة الى جسر الملك فهد، أكد سموه العمل على حل الموضوع، وأن هناك أجهزة تعمل 24 ساعة من اجل تسهيل مرور الشاحنات وحل الازمة