التحضيرات قائمة وجوائز كبيرة ببطولة جمعية المقاولين

18 June 2013

التحضيرات قائمة وجوائز كبيرة ببطولة جمعية المقاولين

 في إطار سعيها لإظهار البطولة بأفضل صورة، فقد بدأت اللجنة المنظمة سداسيات بطولة جمعية المقاولين البحرينية الأولى لكرة القدم بتجهيز الملعب الخاص بالبطولة وهو ملعب مركز مدينة حمد من أجل احتضان المباريات التي ستقام يوم بعد غدٍ (الخميس) ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي إن اللجنة حرصت على اختيار أفضل الكفاءات التي تمتلك الخبرة الكافية في تنظيم مثل هذه البطولات وسبق لها المشاركة في تنظيم بطولات عدة، ولذلك فإن الكل يهدف إلى النجاح في التنظيم، مشيراً إلى أن جمعية المقاولين تدعم اللجنة المنظمة بقوة وهو ما سيكون له أبلغ الأثر في نجاحها.

وأضاف النجداوي إن تخصيص جوائز مالية كبيرة للفرق الفائزة جاء من أجل تحفيزهم، إذ سيحصل الفريق البطل على جائزة مالية مقدارها 700 دينار وهو أمر قليل الحدوث في مثل هذه الدورات، فيما سيحصل الفريق الثاني على 300 دينار، وأيضاً هنالك جوائز أخرى للمتميزين.

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3937 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

 
 

 

ملخص

في إطار سعيها لإظهار البطولة بأفضل صورة، فقد بدأت اللجنة المنظمة سداسيات بطولة جمعية المقاولين البحرينية الأولى لكرة القدم بتجهيز الملعب الخاص بالبطولة وهو ملعب مركز مدينة حمد من أجل احتضان المباريات التي ستقام يوم بعد غدٍ (الخميس) ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً