«باشال» العالمية للمرة الأولى في معرض الخليج للبناء ديلغاندي: منتجات صديقة للبيئة موفرة للمقاولين حتى 30%

08 May 2014

«باشال» العالمية للمرة الأولى في معرض الخليج للبناء ديلغاندي: منتجات صديقة للبيئة موفرة للمقاولين حتى 30%

تشارك شركة «باشال» العالمية المتخصصة معدات الإنشاء والبناء خلال معرض هذا العام للمرة الأولى.. ويقول مديرها العام السيد أمير ديلغاندي إن الشركة مهتمة بتقديم كل ما هو جديد من إبداعاتها في سوق الإنشاء والمقاولات لعملائها في السوق البحريني..

وتواصل الشركة تحقيق النجاح في منطقة الشرق الأوسط بقوالب الصب القياسية (موديلار) التي تساعد المقاولين على إنجاز العمل في معظم المشاريع الأكثر تحديًا في المنطقة. وأوضح ديلغاندي أنه للمرة الأولى في البحرين، قامت باشال بتوريد قوالب الصب موديلار أحادية الجانب مع رافعات داعمة خاصة لصب أساسات على عمق 4 أمتار، وجدار حاجز أحادي الجانب على عمق 260 مترًا لكل طابق تحت الأرض وذلك من خلال مشروع برج المتحدة، وهو مبنى جديد بارز من المقرر إقامته في مشروع خليج البحرين. 

وأضاف ديلغاندي «من المشاريع الأخرى التي تستخدم قوالب باشال مويلار مشروع منتجع شاطئ لاجونا، وهو عبارة عن منتجع ترفيهي مكون من 20 طابقا يقع في البديع، حيث تم استخدام النظام في بناء الأعمدة وجدران القص في المشروع». 
 
وتعد باشال واحدة من شركات تصنيع قوالب الصب الرائدة في العالم، وتوفر أنظمة صديقة للبيئة ومناسبة التكاليف، مما ساعدها على تحقيق الانتشار والرواج بين المقاولين في المنطقة الذين يدركون مزاياها جيدًا.
 
ويقول ديلغاندي «تعتمد أنظمتنا على أحجام ألواح مختلفة، وتتميز تلك الألواح بالقوة والمتانة حيث يتم تصنيعها باستخدام إطارات بسمك 6 مم من نوع خاص من الفولاذ الذي لا يتعرض للتآكل، كما توفر تلك الأنظمة أيضا مزايا عديدة من خلال سهولة استخدامها بفضل سهولة التركيب والفك باستخدام رافعة أو بدون، ويمكن للمقاولين توفير حتى 30% من تكاليف الهياكل، وذلك من خلال التوفير في العمالة والمواد والوقت. وباعتبارها قوالب قياسية فإنها توفر للمقاولين المرونة والمتانة وتنوع الاستخدام إلى جانب غيرها من المزايا الأخرى».
 
وبالإضافة إلى المزايا الاقتصادية، فإن المقاولين يستفيدون أيضًا من الخصائص الصديقة للبيئة التي تتميز بها منتجات باشال. وبحسب ما يقول ديلغاندي فإن خبرة الكثير من المقاولين في المنطقة قد أوضحت أنه من خلال إعادة الاستخدام، فإن متر واحد مربع من قوالب باشال يوفر ما يساوي أداء 100 متر مربع من الخشب الرقائقي، و5 أمتار مكعب من الخشب، ومن ثم توفير موارد الغابات والخشب للأجيال القادمة.
 
وتملك باشال خبرة عريقة تمتد الى أكثر من 46 عاما من الإنجازات في صناعة قوالب الصب، وتواصل باشال الألمانية خدمة أسواق الشرق الأوسط من خلال توفير حلول كاملة وخدمات عالية الكفاءة أثبتت محافظتها على البيئة في مواقع البناء والإنشاء، بحسب ما يؤكد ديلغاندي. 

ملخص

تشارك شركة «باشال» العالمية المتخصصة معدات الإنشاء والبناء خلال معرض هذا العام للمرة الأولى.. ويقول مديرها العام السيد أمير ديلغاندي إن الشركة مهتمة بتقديم كل ما هو جديد من إبداعاتها في سوق الإنشاء والمقاولات لعملائها في السوق البحريني.. وتواصل الشركة تحقيق النجاح في منطقة الشرق الأوسط بقوالب الصب القياسية (موديلار) التي تساعد المقاولين على إنجاز العمل في معظم المشاريع الأكثر تحديًا في المنطقة. وأوضح ديلغاندي أنه للمرة الأولى في البحرين، قامت باشال بتوريد قوالب الصب موديلار أحادية الجانب مع رافعات داعمة خاصة لصب أساسات على عمق 4 أمتار، وجدار حاجز أحادي الجانب على عمق 260 مترًا لكل طابق تحت الأرض وذلك من خلال مشروع برج المتحدة، وهو مبنى جديد بارز من المقرر إقامته في مشروع خليج البحرين.