ندوة تعريفية حول The Big5 - دبي

15 September 2013

ندوة تعريفية حول The Big5 - دبي

  أقيمت في جمعية المقاولين البحرينية  بالتعاون مع شركة WorkSmart ندوة بعنوان " The Big5-دبي " حول أهم حدث في الشرق الأوسط بالنسبة لأعمال البناء والتشييد ، لمجموعة من رواد الأعمال في قطاع المقاولات.

حيث افتتح رئيس لجنة التدريب والتطوير لجمعية المقاولين البحرينية " السيد يونس الموسوي" الندوة بكلمة افتتاحية عرّف فيها الحاضرين بأهمية الاستفادة من برنامج The Big5 الذي سينظم في دولة الإمارات المتحدة "دبي" في شهر نوفمبر من هذا العام 2013، ضمن سلسلة من المعارض وسيكون لمملكة البحرين جناحاً خاصاً بها.

بعد ذلك ، استعرض ممّثل شركة WorkSmart " الأستاذ قيس زهير " لمحة عن الخطة التنظيمية الخاصة بجناح البحرين ، ومعرفة تفاصيل الدعم الذي تقدمه تمكين للمؤسسات المشاركة في المعرض

هذا وقد تضّمنت الندوة مجموعة من المداخلات من قبل رواد الأعمال في قطاع المقاولات حول مدى الاستفادة من برنامج The Big5 - دبي ، وعن كيفية الدعم الذي ستقدمه لهم تمكين. 

   

  

 

 

 

 

ملخص

أقيمت في جمعية المقاولين البحرينية بالتعاون مع شركة WorkSmart ندوة بعنوان " The Big5-دبي " حول أهم حدث في الشرق الأوسط بالنسبة لأعمال البناء والتشييد ، لمجموعة من رواد الأعمال في قطاع المقاولات....